شريط أليكسا Alexa الحارس الأمين أثناء غيابك

● هل تريد أن تحمي جهازك وأفراد عائلتك من المواقع المخلة ؟؟

- نعم ..

 

● هل تريد زيادة سرعة متصفحك على الانترنت ؟

- نعم ..

 

● هل تريد معرفة ترتيب المواقع عالميا مباشرة ؟

- نعم ..

 

● هل تريد البحث في جوجل بمنتهى السهولة وفي اي وقت وبدون الدخول لموقع جوجل .. ؟

- نعم ..

 

● وكل هذا مجانا و خدمة جيده تضمنها اكبر المواقع العالمية .. ؟

- نعم ..

 

شريط اليكسا - نظرة سريعة على الشريط

بعد قيامك بتنزيل شريط اليكسا سيكون لديك شريط جديد داخل متصفحك بهذا الشكل

إن شريط اليكسا هو اداة مجانية للبحث و رفيق لك اثناء تصفحك الويب يرافقك طوال رحلة تصفحك ويمدك بمعلومات مفيدة حول المواقع اللتي تقوم بزيارتها بدون مقاطعة تصفحك .

• يمكنك الآن التخلص من النوافذ الفجائية المزعجة (بوب أب) .
• ابحث في الويب والمصادر الاخرى مباشرة عبر الشريط .
• احصل على معلومات ترتيب الموقع الذي تزوره وايضاً بيانات مراسلة إدارة الموقع .
• يمكنك التصفح بكفاءة أكثر بمساعدة الروابط الشبيهة لكل صفحة تزورها .
• شارك الآخرين بارائك حول المواقع المختلفة .

 

مميزات الشريط

مدير النوافذ الفجائية المزعجة (بوب أب) :

إن مدير اليكسا للنوافذ الفجائية المزعجة (بوب أب) يساعدك على تصفح الويب في هدوء تام وراحة بدون المعاناه مع هذه النوافذ المزعجة مرة اخرى .

البحث في الويب :

إن بحث اليكسا هو طريقة جديدة تماماً للبحث في الويب , ابدأ بحثك عبر كتابة ما يشير الى ما تبحث عنه في شريط البحث ومن ثم اضغط على زر الادخال , سوف يتم نقلك الى عالم آخر تحصل فيه على معلومات عن كل موقع ويب يرتبط بالكلمة الارشادية اللتي قمت بكتابتها في شريط البحث , لا تضيع وقتك بعد الآن في تصفح مواقع ليس لها فائدة , استخدم بحث اليكسا الآن لتعرف كل ما تريده عن اي موقع قبل زيارته .

بيانات الموقع

تمتع بخاصية فريدة مع شريط اليكسا وهي اظهار بيانات الموقع الذي تزوره مجاناً وبدون اي مجهود , احصل على بيانات مراسلة إدارة الموقع , احصائات حول الموقع , آراء الناس حول هذا الموقع بل ويمكنك انت ايضاً ان تسجل رأيك حول هذا الموقع !

الروابط الشبيهة :

إن روابط اليكسا الشبيهة هي طريقة رائعة لتكتشف مواقع جديدة , فاثناء تصفحك الويب يقوم الشريط لحظياً بامدادك بمعلومات حول المواقع الاخرى اللتي يزورها زوار هذا الموقع .

أخبر صديق :


هل وجدت للتو موقع رائع ؟ اخبر اصدقائك عنه الآن بواسطة أداة اليكسا لاخبار الصديق , إن هذه الاداة هي أفضل طريقة لتخبر اصدقائك بمواقعك المفضلة , كل ما عليك فعله هو ادخال البريد الالكتروني لصديقك ثم الضغط على زر الارسال وسيتولى اليكسا بقية العملية , سوف ترسل رسالة الى صديقك تتضمن وصلة الموقع ومعلومات عنه ومعلومات اخرى مفيدة .

إلى الماضي :


هل تعاني من مشكلة في الوصول الى موقعك المفضل ؟ أو هل تريد أن ترى شكل موقعك المفضل في الماضي ؟ إن اداة إلى الماضي (واي باك) اللتي يقدمها اليكسا يمكنها ان تنقلك الى الماضي لترى نسخ مأرشفة من مواقعك المفضلة , فقط اضغط على زر العودة الى الماضي (Wayback) ثم اختر التاريخ وتمتع بالماضي !

طريقة التركيب

خطوات تركيب شريط أدوات أليكسا لا تستغرق سوى ثواني معدودة
إضغط هنا لتحميل الشريط


بعد الانتهاء من تحميل الملف ستظهر لك ايقونة التثبيت الظاهرة في الصورة , قم بالضغط عليها وستبدأ عملية تثبيت شريط أليكسا في جهازك


تابع خطوات التثبيت كما هو موضح في الصور التالية وبعد ذلك ستجد الشريط قد تم تركيبه على متصفحك وإن لم يظهر مباشرة قم بإغلاق المتصفح وفتحه من جديد ويمكنك التحكم في ظهور وإخفاء الشريط من خلال قائمة view /عرض ثم إلى Toolbars / اشرطة أدوات , وستجد شريط أليكسا موجود في القائمة لديك .








الآن مبروك تم تحميل شريط أدوات أليكسا ..

شكراً لك ..