المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى أخبار الإتصالات


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

  1. خدمة جديد من الاتصالات السعودية تقوم بإرسال رسائل الأذكار مجاناَ
  2. كيف تعرف رقم نقال اي واحد بجمبك ؟
  3. خدمه رهيبة من شركه الاتصالات السعوديه لمشتركيها
  4. تحذير من شركة احتيال تتصل على العملاء وتنتحل شخصية مهندس الشبكة او شركة الاتصالات
  5. الاتصالات السعودية تعلن عن بدء خدمة الجيل الثالث خلال 3 شهور
  6. الاتصالات السعودية تخفض تسعيرة الجوال إلى (28) هللة للدقيقة
  7. ازالة شعار الشبكة بدون برامج
  8. اكبر موسوعة للموبيلات في النت
  9. مقارنة بين موبايلي وجوال
  10. من الأفضل !! مقارنة شاملة بين موبايلي والإتصالات
  11. الاتصالات السعودية تطلق خدمات الجيل الثالث في منى خلال حج هذا العام
  12. الاتصالات السعودية تواصل حجب خدمة الرسائل القصيرة للتصويت ببرنامج ستار أكاديمي
  13. تتكلم بدون مايصرف جوالك ولا ريال >>> تعالوا وشوفوا
  14. احتفال لعملائها بعد وصولها لـ11 مليون خط جوال
  15. اعلان أسماء عملاء الجوال الرابحين بمناسبة تجاوز عملاء الجوال 11 مليون عميل
  16. سبق جديد للإتصالات السعودية بهذه الخدمة
  17. الى متى هذا الضلم يا الاتصالات
  18. خدمة موبايلي رنان الخدمة الجديدة من موبايلي
  19. لماً يرغب في معرفة مخالفاته من الجوال
  20. الشركة السعودية للاتصالات أفضل شركة بالشرق الأوسط
  21. ماهي الأفضل موبايلي ام الجوال ؟
  22. فشل برنامج (( قطاف )) هام
  23. الجيل الثالث .. متى تشغيل الخدمة لعملاء موبايلي
  24. مقارنة بسيطه بين موبايلي والاتصالات بعد التخفيضات
  25. جديد شركة الإتصالات باقات الجوال 45,35,25
  26. خدمة جديدة من موبايلي تشبه قطاف لم يتم الأعلان عنها
  27. صوت للافضل موبايلي او الجوال
  28. :: احذروا هذا الرقم : 00905 (( مهم جداً )) ::
  29. مقارنة خدمات الجيل الثالث للمشغلين موبايلي والإتصالات السعودية
  30. اليوم اذا كان معك خط الجوال فانت احسنت الاختيار
  31. كيف تحصل على جوال بدون مبالغ إشتراك للخدمات 45.0 ريال سعودى ومميز بدون مبلغ تميز
  32. ترقبوا مفاجأة العيد لموبايلي فقد أعلنت عنها ... وكذلك تخفيض المكالمات والرسائل 25%
  33. رصيد الجوال .. حقيقة أم خيال؟ .... امل التعليق من الجميع
  34. هل تعرض هاتفك للسرقة او فقدته, الحل مع خدمة مفقود
  35. مسكينة الاتصالات .. كلما وضغت إعلان ترويجي .. جابهها عملاءها بردود ساخرة !!!!!!!!!!
  36. ليس من العدل المقارنة بين الشركتين ولكن ماهي إيجابيات وجود موبايلي منافساً !
  37. كيف تضيف موجود وموجود اكسترا ورسالة عندما يكون الجوال مشغول
  38. تصفح موبايلي علهوا مجانا
  39. آخر تحديث لقائمة نغمات رنان فقط من موبايلي
  40. خدمــات الجـيل الثــالـث G3
  41. أعلان وقح من الاتصالات السعودية تجاه موبايلي الحبيبة
  42. توضيح بشأن مواضيعي .. الرجاء الدخول
  43. مفاجئة الاتصالات ... لعملاء خدماتي ... رئيكم
  44. ردين حاسمين من موبايلي على إعلان الإتصالات الوقح
  45. الانهيار الأول لـ (قطاف ) نصبوا على المساكين وشفطوا فواتيرهم دبلين بسبب قطاف
  46. ماهي مفاجئة موبايلي للعيد
  47. هدايا موبايلي في انتظارك في مطار الملك عبدالعزيز في جدة
  48. من جاور السعيد (يا بخت من كان قريبه موظف موبايلي)
  49. "موبايلي" تصعد من خلافها مع "الاتصالات السعودية" حول حملة "رقمي"
  50. شكوى عميل موبايلي في منطقة تبوك
  51. مفاجأة الاتصالات السعودية لمشتركيها يوم العيد ...
  52. الهيئة تنظر في شكوى موبايلي
  53. الاتصالات السعودية نأسف لعدم إزعاجكم (استخفاف بالعقول)
  54. مقال قوي جداً من الكاتب الكبير عبدالعزيز السويد بعنوان "وش ينفع رقمي"
  55. فضيحة تغطية الأتصالات بالصور وكشف كذب أدعاءاتها 98% تغطية !!!!
  56. تخيل ماذا تفعل في هذه الحالة مع خدمة 905
  57. تحديث جديد لقائمة نغمات رنان بتاريخ 29-10-2006
  58. موظفي موبايلي في السابق والأن
  59. بدون تعليق ....
  60. شوفوا أكاذيب وإشاعات شركة الإتصالات والرد عليها .....
  61. رغم أن تنافسهما ارتقاء بالخدمة صمت هيئة الاتصالات يفاقم الخلاف بين موبايلي والإتصالات
  62. مركز موبايلي الإقليمي للخدمات على الهاتف الثابت
  63. رغم تحذير شركة الاتصالات وخوفها منه "موقع قل لا لشركة الاتصالات يعود من جديد ويتجدد"
  64. أول تراجع في الأرباح منذ عام 2004 لشركة الاتصالات السعودية
  65. جوال نوكيا N1000 الجديد بالصور خطييييييييير
  66. بنسبة 99% موبايلي تفوز بالرخصة الثانية للهاتف الثابت ...!!!
  67. طرح مقسم 054 قريباً من موبايلي
  68. التحكم بالرصيد جديد الاتصالات
  69. الجيل الرابع .. بقلم دأحمد بن حمدان الثنيان مدير عام التشغيل التجاري في شركة موبايلي
  70. أكثر من مليون معتمر وزائر استخدموا شبكة موبايلي
  71. مشادات بين مندوبي الاتصالات وموبايلي!!
  72. شعار الاتصالات مسروق من شركة الاتصالات السنغافورية وهذا الدليل
  73. شركة الاتصالات السعودية تلوث مياه البحر الأحمر ..
  74. شركة موبايلي تبدأ توزيع هداياها لمشتركي رقمي
  75. شاهدوا الواقع بأم أعينكم
  76. مهزلة الجيل الثالث مقال يسب الاتصالات السعودية في جريدة الرياض
  77. أريد أن أعرف مدى الأبراج موبايلي
  78. حرب الاعلانات بين الاتصلات وموبايلي على قناة...؟؟
  79. 53 رقماً هاتفيا ً لمواطن واحد دون علمه في عسير
  80. الاتصالات أدارت ظهرها !!!!الإفلاس يهدد الكبائن الهاتفية يرفعون شكاوى لهيئة الاتصالات
  81. الاتصالات السعودية تطرح بلاك بيري بدون إعلانات (على استحياء )
  82. كل واحد يكتب المناطق والأماكن التي لم تغطيها موبايلي أو الأتصالات لنساعد الفريق الفني
  83. موبايلي تصيب العملاق الكبير (الاتصالات السعودية) بالرعب وتبعثر أوراقها!!!!!!!!!!!!!!!
  84. موبايلي تتفوق وبفارق كبير في الجيل الثالث عن الاتصالات
  85. مأزق شحن الجوال ببطاقة سوا (شركة الاتصالات) صاحبة المزالق في خدمتكم 24ريال بدل 24ساعة
  86. بعض رموز لخدمــــــــات مـــــوبايلـــــي
  87. عرض الأرقام المميزة المجاني الجديد
  88. موبايلي وعثرة هدايا (رقمي )
  89. المدن والمحافظات المغطاة بشبكة موبايلي
  90. موبايلي تلغي جميع الرسوم على الأرقام المميزة
  91. القبض على سارق أبراج موبايلي ولصوص النظافة
  92. موبايلي تغطي الجيل الثالث في خمسة عشر مدينة
  93. لن تفعلها موبايلي ، كما فعلتها شركة الاتصالات ، ننتظر رد شركتنا الحبيبة!!!
  94. بواية موبايلي والباقات الثلاثه
  95. شركة موبايلي السعودية في مصر
  96. اقتراح خبيث بس عن حسن نية الى شركة موبايلي
  97. يقولون ويش ينفع رقمي بدون تغطية شاملة .... الا شوفوا هالمسكين ويش يقول عنهم
  98. لصوص الجوال يسددون فواتيرهم على حسابك
  99. احذروا ملف الإكسل (مقارنة بين موبايلي والاتصالات) مكيدة جديدة من شركة الاتصالات
  100. من سمح بهذا (الاختراق) لخصوصيتنا الاجتماعية: يا شركة الاتصالات
  101. ماهكذا يا موبايلي تورد الإبل
  102. موبايلي بدأت المرحلة الثالثة من توسيع شبكتها في جميع أنحاء المملكة
  103. العميل بين شركة الاتصالات وموبايلي
  104. جدول يبين احتساب فواتير الاتصالات وموبايلي
  105. اشاعة عدد المنتقلين بين الاتصالات وموبايلي تغزو المنتديات وليس هناك إثبات حتى الان!!!
  106. شركة الاتصالات لم تسلم من انتقاد عملاءها حتى على موقعها في قوقل إيرث شاهدوا الموقع !؟
  107. شركة الإتصالات السعودية
  108. الاتصالات السعودية تظطرة مكرهة وخوفاً من رفع شكوى إلى تخفيظ تعرفة الانترنت ولكن متى ؟
  109. نظام الفواتير في موبايلي
  110. خالد الكاف رجل المهمات الصعبة..سر النجاح
  111. كل واحد يكتب نوع الباقة المشترك فيها لدى موبايلي
  112. الجماهير المندسة ..
  113. شركة انترنت سعودية تسعى للحصول على ترخيص اتصالات ثابتة
  114. الشركات السعودية تعتزم إقامة تكتلات للفوز برخصة الهاتف الثابت الثانية
  115. السعودية: نجاح تجربة الاتصال الصوتي عبر خطوط الكهرباء
  116. لاتصالات السعودية تعتزم خفض النفقات 2007 في حتى لاتمنى بخسائر جديدة
  117. ..هام جداً قبل أن تنتقل إلى باقة هلا .. وهلا بلس هام جداً..
  118. الأرقام المميزة غير مدرجة في خطي وخطي بلص ... (غريبة ياموبايلي )
  119. تأجيل آخر موعد للحصول على تراخيص الهاتف المتنقل والثابت إلى فبراير ومارس 2007
  120. في موبايلي لاتستطيع تحويل أكثر من خطين من الاتصالات إلا بموافقة المشرف العام في الفرع
  121. الاتصالات السعودية وتعليق الهويدي (يوجد صورة التعليق)
  122. ماقيل في ( الدي إسل إل) شركة الاتصالات السعودية
  123. مجموعة أم تي سي للاتصالات المتنقلة الكويتية تركز جهودها للظفر برخصة الجوال السعودية
  124. شركة الاتصالات ( ترقع ) يقول المثل شي يرقع وشي مايرقع (صورة بالداخل)
  125. من يصدق:((المراعي)) تنافس للحصول على رخصة المشغل الثالث للجوال
  126. فضيحة لموبايلي ( منقول )
  127. موبايلي تهدي الحجاج مليون مظلة ونصف مليون قارورة مياه
  128. مفاجأة العيد من موبايلي Mms مجاناً
  129. شروط وأحكام الحصول على الخدمة في موبايلي
  130. رسائل mms مجانا من موبايلي طيلة أيام العيد
  131. موبايلي والخطوط الجويه السعوديه
  132. موبايلي تعلن بيع أكثر من 100 ألف شريحة من رحال في المشاعرواستخدام أكثر من نصف مليون
  133. مبروك الاتصالات
  134. مشتركوا الجوال يستخدمون شبكة موبايلي
  135. ألف مبروك لموظفي موبايلي وحظ أوفر لموظفي الاتصالات ( قرار تنفيذي )
  136. أخر مـصـائـب شركة الإتصالات (رقم 7000 خاص لقناة الساحر على خليفة)
  137. الجدول الجديد للمقارنة بين أسعار موبايلي والاتصالات
  138. تفسير (حقيقي) لــ عبر الاتصالات السعودية
  139. 100 دقيقة مجانية بعد تحويلك إلى خطي بلس
  140. للاستفادة من خدمة موبايلي رنان بدون خسارة تجارب
  141. السعودي والأجنبي
  142. شركة اتحاد للاتصالات مشغلا للـ الثابت.. قريبا جداً
  143. ماذا يعني هذا شعار موبايلي
  144. اتحاد اتصالات تعلن رسميا نيتها التنافس على رخصة الهاتف الثابت الثانية
  145. صور ( بناتنا ) في الاتصالات السعودية : هام وخطير جدآ جدآ
  146. الاتصالات السعودية تنفي ..
  147. الصم يطالبون شركتي الاتصالات بتوفير برامج خاصة تراعي إعاقتهم
  148. إبداع جديد في موقع شركة موبايلي ادخل وشاهد
  149. معاناة رسام الكاريكاتير الهويدي مع الاتصالات !! الله يعينه
  150. شباب الأن خدمة الشات في موبايلي...!!!
  151. الان تستطيع تحويل الرصيد عن طريق الموقع من 5 إلى عشرين ريال
  152. 15 مليار ريال قيمة للرخصة الثالثة للجوال في السعودية
  153. لجنة حكومية للنظر في إعلانات تخفيضات الشركات في السوق السعودية
  154. هيئة الاتصالات توجّه (الجوال) و(موبايلي) باستخدام تقنية تعطيل الهاتف المسروق
  155. لأول مرة الاتصالات السعودية تطرح بطاقة البيانات للربط بشبكة الإنترنت
  156. بيانات الأولى توفر أوسع تغطية لاسلكية للإنترنت في السعودية
  157. الاتصالات تتحرج من شعارها
  158. صندوق النحس الذهبي وتقليد موبايلي في كل مكان
  159. لاول مره بالمملكة .. موبايلي تطلق خدمة (موبايلي حوّل) ptt اللاسلكية
  160. تحديث قائمة نغمات رنان وترتيبها حسب النوع ، بتاريخ 12/2/2007
  161. وناسة شات ... جديد موبايلي
  162. اقتصادي / هيئة الاتصالات / ترخيص الاتصالات المتنقلة / إعلان أسماء
  163. الاتصالات السعودية وشراكة استراتيجية مع " دو "
  164. تسعة تحالفات عالمية ومحلية تتنافس على تقديم خدمة الاتصالات المتنقلة في المملكة
  165. الاتصالات السعودية تتيح لشركة بيانات مسارات دولية على الكيبل البحري الرابع
  166. أكواد خاصة بخدمات موبايلي
  167. موبايلي تـنـوي التوسع في خدماتها
  168. السعودية : مصادر في سوق الاتصالات ترجح فوز تحالف إم.تي.سي برخصة الجوال الثالثة
  169. موبايلي في مصر
  170. حـصــريـــاً شريط راشــد الفـارس ( الجـديــد ) في موبايلي رنــان
  171. شريحة اللوحات الجديدة تحدد موقع السيارة المطلوبة
  172. الجوال يرفع 35% نسبة الراجعين بعيادات السمع
  173. رنان = ملف مبسط وموزع بطريقة رائعة عن نغمات رنان بتاريخ 11/3/2007 = رنان
  174. معاناة الرسام الهليل من خدمة ال700 ثمانية تعليقات بالداخل
  175. خروج اوراسكوم وام.تي.ان.ال من سباق رخصة المحمول السعودية
  176. الاتصالات السعودية تقود أكبر حملة نصب واحتيال (أين هيئة الاتصالات)؟؟
  177. عرض الزيادة في الشحن
  178. موضوع خآص لمشتركين موبايلي(حول) وانطبعاتكم عن الخدمه..!
  179. ما هو سر كاميرات هواتفكم
  180. إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية
  181. جديد موقع موبايلي احصائيات الفاتورة
  182. رسالة جديدة من موبايلي
  183. حـصـريـاً نغمات موبايلي رنان للسندباد الفنان راشد الماجد ( سلامات )...
  184. جديد موبايلي رنان جواد العلي 2007
  185. الان تستطيع إضافة بقية أرقامك الأخرى في موقع موبايلي
  186. إعلان الإتصالات السعودية
  187. الان الوسائط دوليا
  188. اتحاد اتصالات وفــكرة موبايلي
  189. 22 مليار قيمة صفقة المشغل الثالث
  190. "إم تي سي" الكويتية تفوز بجائزة أفضل مشغل للاتصالات المتنقلة في الكويت
  191. هام جدا لعملاء موبايلي بشأن تغير صندوق البريد والرمز البريدي بالخطأ
  192. موبايلي تطرح مقسم جديد يبدى *054* قريباً
  193. الآن مقسم 054 فقط من موبايلي
  194. السعودية تحقق المرتبة الأولى في الشرق الأوسط بـ 585 ألف مستخدم للجيل الثالث
  195. اكتشف الجيل الثالث و لا تدفع شي
  196. ديوان المراقبة يطالب الإتصالات بالإفصاح عن المعلومات القطاعيه وترفض!!
  197. السعودية أكبر الأسواق قدرة شرائية ومتانة اقتصادية مقارنة بـ 20دولة استثمرت فيها "mtc"
  198. موبايلي تعرض احدث تقنيات الاتصالات في "جايتكس السعودية 2007"
  199. جديد موبايلي (باقة موبايلي فــلـًــــه)
  200. الإعلان عن أسماء مقدمي الطلبات المؤهلين للحصول على تراخيص تقديم خدمات الاتصالات الثاب
  201. أخر وأقوى عروض موبايلي (فله) عرض جديد
  202. جديد موبايلي: باقة (( فــلَــه )) مسبقة الدفع
  203. موبايلي توقع اتفاقية مع Sfr الفرنسية لتفعيل خدمات الجيل الثالث
  204. مراكز موبايلي النسائية تشهد زخما من العميلات في الرياض والشرقية وجدة
  205. خواتم روحانية شاملة وخاصة 00905342029934
  206. الشيخ الروحاني ابو ناصح جلب الحبيب 00905362152436
  207. فك السحر والمس الشيطاني 00905342029934
  208. فضيلة الشيخة الروحانية ام اليمان 00905387415816
  209. فضيلة الشيخة الروحانية أم حمزة الهاشمي لعلاج السحر 00905359511525
  210. اقوي الشيوخ الروحانيين المعالج الروحاني 004917626667716
  211. ربط لسان الضالم 00966558003579
  212. طاعة و محبة بالنظرة 00201274705807
  213. الشيخ الروحاني ابو ناصح فك القرين 00905362152436
  214. شيخ روحاني لجلب الحبيب و زواج البائر 004917626667716
  215. الدكتورالروحاني الازورالباشق 00905386973958 علاج عقم الحمل وحبس التابعه
  216. جلب الحبيب بالخواتم الموخدمة 004917626667716
  217. فك السحر المعلق 00201274705807
  218. شيخ روحانى لجلب الحبيب 004917626667716 جلب الحبيب خلال ساعة
  219. طاعة و محبة بالنظرة 00201274705807
  220. شيخ روحاني لعلاج السحر والمس والعين 004917626667716
  221. طاعة و محبة بالنظرة 00201274705807
  222. طرق اساليب جلب الحبيب 004917626667716
  223. ابطال السحر المعلق 00201274705807
  224. جلب الحبيب بالخواتم الموخدمة 004917626667716
  225. ابطال السحر المعلق 00201274705807
  226. تسهيل زواج العانس والبنت البائر 004917626667716
  227. ابطال السحر المعلق 00201274705807
  228. شيخ روحاني لعلاج السحر والمس والعين 004917626667716
  229. رد المطلقات 00201274705807
  230. لعلاج السحر والمس والعين بالقرآن00201222935477
  231. رد المطلقات 00201274705807
  232. رد المطلقات 00201274705807
  233. شيخ روجانى لجلب الحبيب فى لبنان 00201222935477
  234. رد المطلقات 00201274705807
  235. شيخ ومعالج بالقرآن لفك السحر وعلاج المس في لبنان 00201222935477
  236. عمل جلسات لاخراج التابعة 00201274705807
  237. تسهيل جواز البنت البائر 00201222935477
  238. جلب الحبيب العنيد للزواج خلال 48 ساعه الشيخ 004917626667716
  239. عمل جلسات لاخراج التابعة 00201274705807
  240. شيخ و معالج بالقرأن لعلاج السحر و المس 004917626667716
  241. تسهيل الاعمال والرزق 00201222935477
  242. كشف روحاني بالجوال مجاني 004917626667716
  243. شيخ روجانى لجلب الحبيب فى لبنان 00201222935477
  244. تحصين قوى لجميع أنواع السحر الشيخ 004917626667716
  245. تسهيل زواج العوانس-004915782310013
  246. فضيلة الشيخة الروحانية أم نايف من السعودية 00966502279051
  247. اقوي طرق الجلب للزواج الشيخ المغربي 004917626667716
  248. تحصين من العين والحسد مع الشيخة أم الحسن 00905367799431
  249. محبه وجلب الحبيب للزواج وعلاج السحر 004917626667716
  250. تسهيل زواج العوانس-004915782310013