العودة   موبايلي نت > تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > منتدى الموبايل العام > تطبيق Pocket PC &amp Palm > قسم الثيمات
اسم العضو
كلمة المرور
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2019, 04:14 PM   #1
الوسيكا الوسيكا غير متصل
تطبيق جديد
 
  المستوى : الوسيكا نشيط


افتراضي تجربة مُذهلة مع العالميه للاستثمار


في البدايات وأولى خطواتي في عالم سوق المال وتجارة الفوركس, فشلت عدة مرات ولكن الفشل هو الذي نمى في داخلي روح المُغامرة ومع الوقت الخبرة. مع الوقت تمكنت من صقل ادارة صحيحة لراس المال ودراية في ادارة المحفظات المالية وطُرق تنميتها.
لقد تركت الفوركس الحقيقي ولأن شُعلة المُغامرة لم تطفأ في داخلي اصبحت متعلق في الحساب التجريبي اسكت فيه رغباتي وحُبي للموضوع.
يوماً من الأيام جاءني صديقة من خيرة الاصدقاء واخبرني ان هنالك شركة استثمارية اسمها العالميه للاستثمار (http://bit.ly/2yE4LqX)
تُعني بأمور العملاء وتوظف لك مندوب متمكن لإدارة محفظتك الاستثمارية على اتم وجه , بعد ان كُنت شبه متأكد ان جنوني وولعي بالربح والاستثمار سيقودني الى ذات النتيجة رأيتُ محفظة صديقي تنمو نمو مُذهل وتجني ارباح كبيرة.
فدخلت الى دائرة التداول من جديد ولكن هذه المرة مع خبرة ومنصة تداول امينة ومهنية , في بضع شهور نشرنا الخبر الى باقي الاصدقاء ولكن لن يصدق أحدهم فأخذت على عاتقي الاستثمار أمامهم والبرهان لهم كيف ان هذه الشركة تجلب الأرباح!
تجارة الفوركس هي ضربة الشاطر التي قد تربحه ألاف اضعاف ما استثمر الشخص وفي حال عدم النجاح سيخسر الشخص راس المال الذي استخدمه فقط.
كُنت منهمكاً آنذاك في عملي الحكومي الشاق , ولكن فور بدأ التداول في العالميه للاستثمار (http://bit.ly/2yE4LqX)
بدأت ارى الأرباح في حسابي البنك وفي فترة زمنية لا تُذكر قررت ترك عملي وبدأ العمل بمفردي والتداول بمفردي بعد ان افادني هذا الموظف بأسس التداول الصحيحة وكوّن لي رأس مال لا بأس يه دون ان يعرف الموظف أن لي تجربة سابقة بالفوريكس, قد لا يصدق البعض ولكن الطريق من ال10 الاف ريال الى المليون قصيرة انما هي تحتاج الى الحنكة والإدارة السليمة وخطة تداوُل كثيفة.
وفي اقل من شهر ضاعفت المحفظة وأصبحت 22 الف دولار كان الطموح الوصول الى 25 الف دولار وما زاد يتم تحويله الى حسابي بالسعودية حينما اصبحت محفظتي كبيره نسبيا 22 الف أصبح الموظف على تواصل معي بشكل كثيف جدا اصبح الموظف اتصالاته لا تنقطع وتوصياته لا تنتهي رغبة منه لإيصال المحفظة الى مئة الف في اقل من اسبوع رجوته رجاء لا أريد مئة الف ولا 50 الف وأبلغته باني اتداول للاستمتاع لا للتوتر والعذاب النفسي
ومع ذلك كان مصرا ان يعمل معي.
لاحظت على الموظف حرصه على الكميات العالية جدا بالدخول وخاصة في الفضة ولاحظت عليه ايضا انه يعمل حساب للأرباح ولم تكن الخسائر في قاموسه وكأنه هو من يتحكم بالسوق حينما فتحت المحفظة ووجدت الارباح الكبيرة ابتسمت ابتسامة صادقه.

وبعد 3 أيام حينما كنت متوجه الى البيت كنت تفحصت وضع حسابي البنكي ورأيت الأرباح موجودة بالحساب

انا على قناعة تامة وانصح بشدة التعامل مع العالميه للاستثمار (http://bit.ly/2yE4LqX)
فهو بوابتكم للربح بدقة عالية , مصداقية وجدية في التعامل!
المصدر: موبايلي نت


j[vfm lE`igm lu hguhgldi gghsjelhv t,v;s

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فوركس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة ©2005 - 2012 لـ موبايلي نت